WhatsApp

وصف البرنامج

محاور دورة التميز في خدمة العملاء - تعريف العميل، وأهمية خدمة العملاء. - تعريف الخدمة المتميزة. - ماذا يريد العميل؟ - أسباب فشل الاتصال بعملاء المنشأة. أثار الخدمة الجيدة للعملاء. و - السمات الواجب توافرها في مقدم الخدمة الناجح. - كيف تقوم بالاتصال الفعال مع العملاء؟ - أنواع العملاء، وأسباب الشكاوى. - كيف تتكون الصورة الذهنية. - مقابلة العميل باحترافية. .


تشتمل على:
  • الكثير من الساعات التدريبية
  • مواد تعليمية جاهزة للتحميل بضغطة زر
  • وصول مدى الحياة للمحتوى
  • إمكانية الوصول من الكمبيوتر أو الجوال
  • الكثير من التدريبات
  • شهادة حضور

    معلومات البرنامج

  • طريقة الحضور دورة حضورية
  • مدة البرنامج (أيام) يوم واحد
  • مدة البرنامج (ساعات) ٤ ساعات
  • يقام في 2024-07-07
  • اللغة العربية

تصنيف البرنامج: